الثلاثاء، 1 نوفمبر 2016

ما هو الحد السليم لنزول الوزن أسبوعيا؟

كيف تكون خسارتك للوزن صحية، وما هو الحد السليم لنزول الوزن أسبوعياً وكيف يتم ذلك،
تعرف على هذا من خلال مقال دبسنت الاتي:
اذا حاول المرء خسارة الوزن، فانه سيكون شديد التوق لرؤية الفرق والشعور به ومهووسا بالوصول الى النتيجة باسرع ما يمكن. لكن يجب عليه ان يتذكر، انه من المستبعد ان تؤدي خسارة الوزن السريعة الى بقاء الوزن الصحي على المدى البعيد. كما انها تسبب مخاطر صحية.
قد يغرى المرء فيضع ثقته باحد البرامج الكثيرة التي تعد بخسارة سريعة وسهلة للوزن. لسوء الحظ، حتى لو ساعدت هذه الحميات الغذائية الحديثة في خسارة الوزن، فليس من المحتمل ان يحافظ المرء على وزنه الصحي في الاشهر والسنين التالية.
يمكن التحكم بسير عملية فقدان الوزن بحيث تكون سليمة وصحية. اذا تصور المرء مستقبله وقد تخلص من الوزن الزائد، فان افضل خيار هو القيام بتغييرات صحية في الحمية الغذائية بالاضافة لبعض التغيرات في مستوى النشاط البدني والذي يؤدي لمعدل ثابت وامن لخسارة الوزن، يدوم لمدى الحياة.
تميل خسارة الوزن للاستقرار بعد فترة وقد يكون هناك حاجة للقيام بتغييرات اخرى. وفي حال عدم الوصول لوزن صحي بعد ستة الى 9 اشهر يمكن عندها استشارة الطبيب لطلب النصيحة كخطوة تالية.

#المعدلات الامنة لخسارة الوزن
اذا حاول المرء خسارة الوزن، فان المعدل الاسبوعي الامن لخسارة الوزن هو من 0.5 الى 1.0 كغ اسبوعيا. اي من 1 الى 2 باوند اسبوعيا. وتضع خسارة الوزن بسرعة اكبر من ذلك المرء في خطر مواجهة مشاكل صحية تتضمن سوء التغذية والحصيات المرارية، بالاضافة للشعور بالتعب والمرض.
ومن غير المحتمل ان تؤدي الحميات الحديثة (التي تتضمن تغيرا بسيطا في النظام الغذائي لعدة اسابيع) المسببة لخسارة سريعة في الوزن الى الحصول على وزن صحي طويل الامد.
يمكن حساب مقدار الوزن الذي يريد المرء خسارته والحصول على معدل يومي شخصي للسعرات الحرارية للحفاظ على سير الحمية من خلال حاسبة الوزن الصحي.
#التمرين الرياضي مهم!
طبعا خسارة الوزن باتباع نظام غذائي خاص لوحده لن ياتي بالنتيجة المرجوة، وفي الفترة الزمنية القياسية والصحية، لذا فننصحك بايجاد برنامج رياضي بما يتناسب معك، ومع ظروفك، وينصح عادة للشخص البالغ( 19-64 عام) بممارسة ما لا يقل عن 150 دقيقة ، مرتين بالاسبوع . وبهذا ستحصل على فائدة عظيمة لكل اعضاء جسمك، بالاضافة الى نزول للوزن صحي!
عرض التخسيس ونحت الجسم بأحدث الاحهزة
من مركز دبسنتلإزالة السمنة والليزر
جلسة radio frequency للتخسيس ونحت الجسم + جلسة ultrasonic
+ جلسة ليزر + جلسة فاكيوم 500ج
خصم 50% من قيمة الكشف
لفترة محدوده 



استخدامات البوتوكس والفيلر

 

د/ حشاد يوضح متى تلجأ السيدة لشد أو شفط البطن؟

د/ حشاد : جهاز " الليزر الكربوني" أحدث الأجهزة في عالم صنفرة الجلد |Entywbas











د/ياسر محمد حشاد

د/بسنت شرشر
د/ايمان محمد عزيزة

عنوان مركز د/بسنت شرشر لإزالة السمنة : مصر -القاهرة-المعادى-ميدان الجزائر-45 ش النصر الدور الأول اعلى صيدلية العزبى
للحجز والاستعلام :  01068714498
  اضغط هنا للدخول إلى صفحتنا على الفيس بوك ومشاهدة أحدث العروض
 تحت اشراف
الاستاذ الدكتور/ياسر محمد حشاد مواعيد المركز يوميا من 12 ظهرا _حتى 10 مساءا (ماعدا الجمعة)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق